الجمعة، 22 مارس 2013
5:29 ص

تحديث للجهاز اللوحي Microsoft Surface Pro يأتي بالعديد من الإصلاحات الهامة

The-March-Update-for-Microsoft-Surface-Pro-Brings-Vital-Fixes-logoمايكروسوفت قامت مؤخراً بإصدار تحديث جديد للجهاز اللوحي Surface Pro, أولى هذه التحديثات لهذا الجهاز. التحديث لا يأتي بالإصلاحات الصغيرة العادية, و لكن المزيد قليلاً.
هذا التحديث يأتي بحل مُشكلة الإتصال بشبكات Wi-Fi, مما يُمَكن المُستخدمين من الإستمتاع بتجرُبة إتصال أفضل و تحسينات كبيرة في ظروف الإتصال "المحدود", كما أنه يُحَسن عملية التعرُف على لوحة المفاتيح الظاهرية الخاصة بالشاشة عند التحول من الوضعية العادية إلى وضعية الخمول و العكس.
ميزة “Windows To Go” أصبحت مُفَعْلة الآن. من خلال هذه الميزة, يستطيع المُستخدمين تكوين مُحَرك USB Flash, و من خلاله, يُمكن تشغيل نظام Windows 8 Enterprise OS.
إذا لم تقُم بتحديث جهازك اللوحي الجديد حتى الآن, سيتوجب عليك العلم أيضاً أن هذا التحديث يأتي بالتحديثات السابقة. ترقية الجهاز اللوحي Surface Pro ليست بالمُشكلة الكبيرة, فالتحديثات الجديدة من شركة مايكروسوفت غالباً ما يتم تنصيبها بشكل تلقائي عبر Windows Update.
إذا كُنت تُفَضل التنصيب اليدوي, إذهب إلى “PC Settings", إضغَط على “Settings”, ثُم “Change PC settings". تحت القائمة, إختار “Windows Update", ثُم “Check for Updates".

0 التعليقات:

إرسال تعليق